سبأ فون عطاء مستمر.

سبأ فون عطاء مستمر.

ســــبأ فــون عطاء مستمر. بتمويل من شركة سبأ فون مركز الثلاسيميا يوزع علاج الهيدروكسي يوريا على مرضى تكسرات الدم الوراثية

بحضور أ. محمد ناصر الملاحي مسئول الرعاية المجتمعية بشركة سبأ فون دشن مركز رعاية مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي علاج الهيدروكسي يوريا للعشرات من مرضى تكسرات الدم الوراثية وذلك بتمويل من شركة سبأ فون للهاتف النقال.

ويأتي توزيع هذا الدواء كجرعة إنقاذيه للمرضى المصابين بالأنيميا المنجلية و المسجلين في المركز في ظل الأوضاع الاستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد، ويعتبر هذا العلاج من الأدوية المهمة لمرضى الأنيميا المنجلية إذ يعمل على تخفيف حدة الآلام لدى المصابين بهذه الأمراض المزمنة .

وأشاد المدير التنفيذي للجمعية أ.جميل الخياطي بجهود شركة سبأ فون ورعايتها لقضية مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي دعماً وتوعية، مضيفاً أنه لا نستطيع توفير الأدوية بشكل مستمر للمرضى بسبب انقطاع الدعم الحكومي وارتفاع أسعار الأدوية بشكل غير مسبوق ويأتي هذا الدعم من شركة سبأ فون كلمسة إنسانية للتخفيف من معاناة أبناء هذه الشريحة المكلومة .

وفي ختام فعالية التدشين قدم المدير التنفيذي للجمعية شهادات الشكر والتقدير لشركة سبأ فون عرفاناً بالجميل وتعبيراً رمزياً للشركة وجهودها الإنسانية المتميزة