الدكتوراة الفخرية.. لرمز الإنسانية

الدكتوراة الفخرية.. لرمز الإنسانية

أقامت منظمة البراق التنموية الاجتماعية بتفويض من الدكتورة/ رباح همداني رئيس مشروع ريحانة الأمين العام المساعد لاتحاد منظمات الشرق الأوسط بفرنسا ومنظمة السلام والصداقة الدولية الدنمارك فرع اليمن ولبنان الخميس الموافق 11/7/2019 فعالية تكريم منح شهادة الدكتوراة الفخرية لنائب رئيس المجلس الأعلى للجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي للدكتور محمد عبدالله الآنسي في مجال إدارة الشركات.
حضر الفعالية أ. عبدالله الكبسي وزير الثقافة، والدكتور عبدالله عبدالولي نعمان وكيل وزارة الصناعة والتجارة، ومدير عام الجمعية أ. جميل الخياطي وعدد من الإعلاميين والوكلاء ورجال المال والأعمال وممثلي عدد من المنظمات المحلية، والمسؤول الإعلامي للجمعية.
وخلال كلمته عبر د. محمد عبدالله الآنسي عن شكره للحاضرين جميعا وإنجاحهم الفعالية، مشيرا إلى أهمية التفاني وبذل المزيد من الجهود في سبيل رفعة الوطن، والمساهمة في الدفع بعجلة التنمية والاقتصاد إلى الأمام في السنوات القادمة.
كما تضمنت الفعالية تكريم د. محمد عبدالله الآنسي بدرع التميز والشهائد التقديرية وإلقاء الكلمات والقصيدة الشعرية والعديد من الفقرات.
وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة الإدارية للجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي وجميع منتسبيها بأحر التهاني والتبريكات للدكتور/ محمد عبدالله الآنسي لنيله هذا الشرف، متمنين له دوام التوفيق والسداد والنجاح في مهامه المستقبلية، لما فيه مصلحة البلاد ورفعتها.