لفتة إنسانية مميزة لمؤسسة الاتصالات اليمنية

لفتة إنسانية مميزة لمؤسسة الاتصالات اليمنية

استجابة لنداءات الجمعية الموجهة لإغاثة مرضى الثلاسيميا وتكسرات الدم الوراثية، قدمت المؤسسة العامة للاتصالات بصنعاء كمية من الأدوية والمحاليل الوريدية لمركز رعاية مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي (490) باكت من حمض الفوليك، و(2420) قربة من المحاليل الوريدية لحوالي (245) مريض، و(950) شريط هيدروكسي يوريا لحوالي (160) مريض ولمدة شهرين، وذلك أواخر شهر ديسمبر2020، بمبلغ وقدره (1,997,600) ريال يمني.

   وبهذا نتقدم بأرقى عبارات الشكر والعرفان والامتنان نيابة عن كل المستفيدين للإخوة الأكارم في المؤسسة العامة للاتصالات وعلى رأسهم، مدير عام المؤسسة المهندس: صادق محمد مصلح، و أ. عمار وهان نائب مدير عام المؤسسة للشئون التجارية، و أ. محي الدين الحليلي مدير عام الشؤون التجارية، و أ. محمد المرتضى مدير إدارة التسويق، و أ. إشراق حسن الصبري مختصة المسؤولية الاجتماعية، شاكرين جهودهم المعطاءة وتعاونهم وحرصهم على المساهمة والمشاركة المجتمعية في التخفيف من معاناة مرضى الثلاسيميا وتكسرات الدم الوراثية المسجلين في مراكز الجمعية والبالغ عددهم أكثر من (8000) آلاف مريض.

   ونحن على أمل وثقة في استمرار وزيادة هذا الدعم بما يسهم في تخفيف آلام المرضى واستقرار صحتهم، ونسأل الله أن يوفق الجميع ويكتب أجرهم.