تحت شعار “قطرة دم.. تنقذ حياة”

تحت شعار “قطرة دم.. تنقذ حياة”

   أقامت الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي بالتنسيق والتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه اليوم الإثنين 2021/11/15 حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا وتكسرات الدم الوراثية بجوار بوابة الجمعية، وقد لاقت هذه الحملة استحسان أولياء أمور المرضى وفريق عمل المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه.

   وخلال الحملة التي دشنها المدير الفني للمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه د. عدنان الحكيمي والكادر الطبي المرافق له، تقدم مدير عام الجمعية أ. جميل علي الخياطي ببالغ الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة، وعلى رأسهم فريق عمل المركز الوطني، وكذا للإخوة موظفي مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة صنعاء، والإخوة المواطنين الذين تكرموا بالتبرع بالدم، وفريق عمل الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية؛ لتفاعلهم ومساهمتهم الإنسانية لهذا اليوم التطوعي.

   داعياً مختلف فئات المجتمع إلى التفاعل المستمر مع مثل هكذا حملات في قادم الأيام، سائلاً المولى عز وجل أن يكتب أجور الجميع، ويجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

   الجدير بالذكر أن الجمعية تسعى لإقامة مثل هذه الحملات بشكل مستمر في الجامعات والكليات والمعاهد؛ لتأمين احتياجات المرضى من وحدات الدم.