الإنسانية … لمؤسسة بازرعة التنموية

الإنسانية … لمؤسسة بازرعة التنموية

استقبل مدير عام الجمعية وعدد من موظفي الجمعية يوم أمس الاثنين 25 / 02 / 2019م المهندس/ أكرم السقاف مدير مؤسسة بازرعة التنموية والدكتور/ نصر جبران مدير البرامج الصحية بالمؤسسة وذلك بمقر مركز رعاية مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي بصنعاء حيث تم في الزيارة الاطلاع على أقسام الجمعية والمركز والخدمات التي تقدمها الجمعية ومركز رعاية مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي في رعاية أطفال الثلاسيميا وتكسرات الدم الوراثية.

من جهته اشاد المهندس السقاف بدور الجمعية وأنها تلعب دوراً هاماً في تبني قضية أطفال الثلاسيميا والتخفيف من آلامهم بالرغم من شحة الإمكانيات لكنها أظهرت أنها لاتكل ولا تمل من العمل الدؤوب في تقديم الخدمات المتنوعة للمرضى على الرغم من كل الظروف.

وقد أبدى الدكتور نصر جبران استغرابه من المنظمات التي تعمل في المجال الإنساني في اليمن وأنها لم توجه انظارها تجاه هذه الفئة المكلومة الذين تتزايد أعدادهم يوماً بعد يوم مما يسبب عبء إضافي على كاهل الجمعية.

وقد عبر مدير عام الجمعية عن شكره وتقديره لمؤسسة بازرعة التنموية والقائمين عليها لتبنيها الدائم لقضية مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي من خلال دعمهم المستمر لهذه الفئة المكلومة.