حملة أمل من أجل اليمن توزع أكثر من 600 سلة على أسر مرضى الثلاسيميا

حملة أمل من أجل اليمن توزع أكثر من 600 سلة على أسر مرضى الثلاسيميا

دشنت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 05 / 03 / 2019 م منظمة الأيادي النقية (pure hands) بصنعاء حملة توزيع سلال غذائية ضمن مشروع حملة أمل من أجل اليمن – صنعاء وذلك بحضور الأمين العام للمنظمة الأستاذ/ محمد الحجاجي.
ويهدف المشروع الذي تنفذه منظمة الأيادي النقية بدعم من الاتحاد العام للمغتربين اليمنيين بولاية كاليفورنيا بأمريكا والقنصلية الفخرية وبإشراف الهيئة الوطنية العليا لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث توزيع 640 سلة غذائية لأسر مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي.
من جهته عبر الأستاذ/ جميل الخياطي مدير الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا والدم الوراثي عن شكره للإخوة منظمة الأيادي النقية واتحاد المغتربين اليمنيين بولاية كاليفورنيا بأمريكا والقنصلية الفخرية هناك وكذا عبر عن شكره الجزيل للإخوة الهيئة الوطنية العليا لحسن تعاونهم وتسهيل مهمة التوزيع وشكر أيضاً كلاً من رئيس لجنة المانحين أ/علي عباد بالإضافة إلى ممثلي المانحين أ/أشرف الحجاجي وأ/عبد الرقيب الغيثي وأ/ محمد الدباشي وأ/ حمود الغزالي على جهودهم ولفتتهم الإنسانية للتخفيف من معاناة أهالي المرضى مشيداً بجهود كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع.
الخياطي دعا رجال الأعمال والخيرين إلى المشاركة في دعم مرضى الثلاسيميا والدم الوراثي مؤكداً على أهمية التكافل الاجتماعي مما يعزز من بعث الأمل في نفوس أهالي المرضى.
فيما أشار أ/ بشير الحطامي ضابط المشروع إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تنفذ لدعم الأسر المستحقة من عدة محافظات وكذا شريحة مرضى الثلاسيميا والسرطان ولافتاً إلى أن المشروع يأتي ضمن الاستجابة العاجلة للإخوة المغتربين في كاليفورنيا.
الأسر المستفيدة ثمنت جهود الجمعية بالتنسيق مع فاعلي الخير في التخفيف من المعاناة التي يعيشونها. وفي ختام المشروع كرمت الجمعية قيادة المنظمة وفريق عمل المشروع تقديراً لتلك الجهود المتميزة.